خدمة المحتوي ” التفريغ الصوتي والكتابي”

خدمات استشارية لأكبر المهندسين الاستشاريين

 

التفريغ الصوتي :

يشير التفريغ الصوتي إلى عملية لتحويل الصوت سواء كان مقاطع فيديو أو ملفاً صوتياً إلى نص ، ومن ثم تحويله إلى نص مكتوب.

لذا تعُد خدمة التفريغ الصوتي أحد أهم الخدمات الأكثر طلباً لدي الكثير من الطلاب في المجال الطبي والقانوني وأيضا الشركات تحتاج إلى خدمة التفريغ الصوتي ، ومن ثم بدأت هذه الخدمة في التوسع لتشمل العديد من المجالات الأخرى المتنوعة ومنها مجال الدعاية والإعلان ، والتعليم الإلكتروني ، مما يساهم ذلك في رفع قيمة محتواهم .

فعند إضافة تعليقات ونص مكتوب لمقاطع الفيديو والملفات الصوتية ، ذلك يساهم بشكل كبير في إرضاء المشاهدين ، ويمنح الشركة فرصة كبيرة للتقدم .

لذا نحن هنا لمساعدتك في مكتب رسالتي ، فسواء كان مشروعك صعب أو ملفات الصوتية عددها كبير أو الفيديو سئ ويتضمن العديد من المتحدثين باللغات المختلفة ، فدع تلك المهمة لنا في رسالتي في قسم خدمات التفريغ لدينا .

وذلك بفضل الخبراء في مجال التفريغ الصوتي لدينا وكفاءتهم ، تتميز خدماتنا بالدقة والسرعة ، فقد بذلنا مجهود كبير حول منحك الكثير من الحلول التي تتناسب مع احتياجاتك ، والنتيجة دائما واحدة وهي التميز في العمل والسرعة والدقة والتكلفة المناسبة ، وكل ذلك بدون أخطاء ، لذا رسالتي الأفضل دائماً في تقديم خدمة التفريغ الصوتي .

الشروط الواجب توافرها في المفرغ الصوتي :

  • أن يكون لديه القدرة على الكتابة بشكل صحيح وبدون أخطاء ، وأن تكون خالية من الأخطاء الإملائية والنحوية .
  • السرعة في الكتابة : تعتبر السرعة في الكتابة أحد أهم المهارات التي ينبغي توافرها في المفرغ الصوتي ، وذلك لأنه يتطلب منه إنجاز عدد كبير من العمل في فترة قصيرة ، لذا ينبغي أن يتدرب على الكتابة على الكيبورد ، وأن يتعرف على أماكن الحروف وعلامات الترقيم .
  • أن يكون لدي المفرغ الصوتي مهارة استخدام الأوفيس بطريقة جيدة ، فذلك البرنامج الذي يحتاجه في تنفيذ تلك الخدمة .
  • أن يكون الصوت واضح وصافي وقوي .

وأخيرا نجد أن خدمة التفريغ الصوتي تعتبر من الخدمات المميزة التي تتطلب الكثير من الجهد والعمل ، لذا تحتاج متخصصين في تقديم تلك الخدمة ومساعدتك ، لذا نحن هنا في خدمتك لتقديم خدمة التفريغ الصوتي بطريقة جيدة ومنفردة عن الجميع .